ZTE تنشر الصورة الأولى لـ Axon 30 5G مع الجيل الثاني من الكاميرا تحت الشاشة

زد تي اي اكسون 30 5G

في العام الماضي ، قدمت ZTE أول هاتف مزود بكاميرا أسفل العرض ، وهو Axon 20 5G. كانت الشركة تستحوذ على كاميرا UD من الجيل الثاني منذ فبراير وتعرض نماذج تجريبية مع نماذج أولية.

الآن لدينا تأكيد رسمي بأن ZTE Axon 30 5G سيأتي قريبًا مع تلك الكاميرا من الجيل الثاني. لم تذكر الشركة متى بالضبط ، لكن مصادر غير رسمية أشارت إلى إعلان 22 يوليو (قال رئيس ZTE Ni Fei إن هناك جهازًا جديدًا بالكامل قادم هذا الشهر ، دون أي تفاصيل).

يبدو أن Visionox جزء من مساعي ZTE. وبحسب ما ورد حققت الشركتان تقدمًا كبيرًا في ترتيب وحدات البكسل الجديد الذي يتيح وضوحًا أفضل وجودة صورة أفضل ، وهو ما دفع شركة ZTE إلى إنشاء الهاتف الجديد.

صورة ZTE Axon 30 5G

مواصفات ZTE Axon 30 5G

وفقًا لما نشرته ZTE في فبراير ، ستتضاعف كثافة البكسل للمنطقة فوق الكاميرا (200 نقطة في البوصة إلى 400 نقطة في البوصة) ، مما يجعلها أقل وضوحًا. أيضًا ، يجب أيضًا ترقية معدل تحديث الشاشة ، من 90 هرتز إلى 120 هرتز.

لم نسمع الكثير عن بقية الهاتف ، ولكن بالنظر إلى أنه يحتوي على Axon 30 Pro و Axon 30 Ultra كأخوة ، ومجموعة شرائح Snapdragon 888 ، وكاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل بالإضافة إلى 8 ميجابكسل 5x منظار وشحن سريع ( 55W أو 66W) بالترتيب.

ومن المثير للاهتمام ، أن جهاز Axon 30 5G المزود بكاميرا عرض سفلية ربما تم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع أشقائه لأن التكنولوجيا نفسها كانت جاهزة ، ومع ذلك ، فقد أدى نقص أشباه الموصلات إلى تأخير وصولها. كما عرضت ZTE أيضًا ماسحًا ضوئيًا ثلاثي الأبعاد أسفل العرض (استنادًا إلى الضوء المنظم) ، والذي ربما لن يتم عرضه في طراز Axon 30 الجديد ، ولكن قد نحصل على تحديث للتكنولوجيا.

ظهر ZTE Axon 30 5G

بالمناسبة ، أعلنت شركة ZTE أنها ستبدأ في بيع جهاز Axon 30 Ultra المزود بالكامل بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 1 تيرابايت يوم الجمعة. سيكون متاحًا في الصين فقط من خلال مظهره ، ولا يعرض موقع ZTE في الولايات المتحدة سوى الإصدارات 8/128 و 12/256 جيجابايت.

مصدر

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

فون زد
Logo