تعمل Xiaomi على هاتف بكاميرا بدقة 192 ميجا بكسل مع دعم دمج 16 في 1 بكسل

تعمل Xiaomi على هاتف بكاميرا بدقة 192 ميجا بكسل مع دعم لدمج 16 بكسل في 1 واحد

تعمل Samsung على مستشعر بدقة 200 ميجابكسل وهناك احتمال كبير أن يكون Xiaomi هو أول من يستخدمه. لم يُعرف الكثير عن أي منهما ، ولكن محطة الدردشة الرقمية المسربة الآن تقدم مزيدًا من التفاصيل حول المستشعر والهاتف نفسه.

ستكون دقة المستشعر 192 ميجابكسل وسيدعم 16 في 1 بكسل ، والتي تعمل بدقة إخراج بدقة 12 ميجابكسل. مع الاقتصاص بدلاً من التجميع ، يجب أن يدعم هذا المستشعر تقريب 4x أصلي. ومع العديد من الخطوات الوسيطة ، يجب أن توفر تقريب رقمي عالي الجودة من 1x إلى 4x.

كل هذا سيتطلب الكثير من قوة معالجة الأرقام ، والتي سيتم توفيرها بواسطة SM8450 ، خليفة Snapdragon 888 ، والتي تسمى مبدئيًا “Snapdragon 895” ، سيتم تصنيع هذه الشريحة على عملية 4 نانومتر وستضم الجيل التالي نوى Kryo 780 CPU (استنادًا إلى بنية ARMv9 الجديدة) ووحدة معالجة الرسومات Adreno 730 الجديدة ووحدة معالجة الرسومات Spectra 680 من الجيل التالي ومودم X65 5G جديد.

عرض DCS تفاصيل إضافية حول الهاتف – ستحتوي شاشته على جوانب منحنية للغاية وثقب واحد. نعتقد أن الكاميرات الموجودة أسفل الشاشة يجب أن تنتظر لفترة أطول قليلاً.

حتى الآن ليس من الواضح حتى أي سلسلة Xiaomi سينتمي الهاتف. كان أول هاتف بدقة 108 ميجابكسل هو Mi Mix Alpha التجريبي ، والذي تبعه السوق الشامل Mi CC9 Pro ، والذي تم إطلاقه باسم Mi Note 10 (Pro) عالميًا. بالطبع ، كان لدى هؤلاء شرائح متوسطة المدى من فئة Snapdragon 700 وليس الشريحة الرئيسية لليوم.

هناك شيء واحد واضح ، على الرغم من أن هذا الهاتف لن يتم طرحه هذا العام – قد نشهد الكشف في أواخر شهر ديسمبر ومبيعات أوائل يناير كما فعلنا مع Mi 11. من المحتمل أن يتم تحديد التوقيت حسب توفر الشرائح.

مصدر

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

فون زد
Logo