شاومي تتخطى ابل و هواوي وتحصل على المركز الثاني من حيث المبيعات في الربع الثاني من 2021: تقرير

شاومي تتجاوز ابل و هواوي

استفادت جميع العلامات التجارية للهواتف الذكية الصينية الأخرى من زوال Huawei الدولي (باستثناء Honor) ، ولكن ليس أكثر من Xiaomi ، وتأتي أخبار اليوم لتأكيد هذه الحقيقة مرة أخرى.

وفقًا لـ Canalys ، في الربع الثاني من عام 2021 ، كانت Xiaomi ثاني أكبر صانع للهواتف الذكية على مستوى العالم من حيث المبيعات حيث تجاوزت كل من ابل و هواوي و اوبو.

كما ترى ، لا تزال Samsung تحتل المرتبة الأولى بحصة سوقية تبلغ 19٪ ، على الرغم من أن Xiaomi تتنفس حقًا في هذه المرحلة بخفضها بنسبة 17٪.

زادت شحنات Xiaomi بأكثر من 300٪ في أمريكا اللاتينية و 150٪ في إفريقيا و 50٪ في أوروبا الغربية. ومع ذلك ، لا يزال متوسط ​​سعر المبيعات لكل وحدة أقل بنسبة 40٪ من سعر Samsung وأقل بنسبة 75٪ بالمقارنة مع Apple ، على الرغم من أن الشركة أطلقت مؤخرًا المزيد من الأجهزة المتميزة (اقرأ: أغلى ثمناً) وتأمل بوضوح في زيادة هذا الرقم. في المستقبل.

يقول Canalys أن هدف Xiaomi يجب أن يكون زيادة مبيعات هواتفها الرائدة مثل Mi 11 Ultra ، ولكن قد يكون ذلك صعبًا لأن Oppo و vivo لهما نفس الهدف تقريبًا ، وعلى عكس Xiaomi ، يبدو أنهما على استعداد لإنفاق الكثير المزيد عن التسويق التقليدي.

إذا استمر نموها بوتيرة ثابتة ، فقد تتفوق Xiaomi على شركة Samsung وتصبح الشركة الأولى في العالم لبيع الهواتف الذكية في الوقت المناسب. تبلغ نسبة Apple 14٪ حاليًا ، بينما تتمتع كل من Oppo و vivo بنسبة 10٪ مع نمو كبير أيضًا – على الرغم من أنه لا يوجد شيء يضاهي Xiaomi 83٪ خلال الربع الثاني من عام 2020.

مصدر

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

فون زد
Logo