بدأ إنتاج شاحن شاومي HyperCharge بقوة 200 واط في العام المقبل: تقرير

شاحن شاومي بقوة 200 واط قيد التنفيذ، شاومي تعمل على شاحنها السريع في الخفاء

زعم تقرير جديد عبر MyDrivers في الصين أن تقنية الشحن بقوة 200 واط من Xiaomi يمكن أن تظهر لأول مرة في الأجهزة الاستهلاكية ، مع بدء الإنتاج الضخم في أقرب وقت في يونيو 2022. واستشهد التقرير بـ “بعض المدونين” الذين “نشروا الأخبار حول خطط Xiaomi لهذه التكنولوجيا ، “

شاحن شاومي بقوة 200 واط

تم إطلاق الشاحن السلكي بقوة 200 واط ، والذي يُطلق عليه رسميًا اسم “HyperCharge” ، في وقت سابق من هذا العام في مايو على نسخة مخصصة من Xiaomi Mi 11 Pro. كان قادرًا على إعادة شحن بطارية الجهاز المصممة خصيصًا والتي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير من 0 إلى 100٪ في 15 دقيقة فقط.

تم الكشف لاحقًا أن 800 دورة شحن باستخدام هذه التقنية ستؤدي إلى تدهور صحة البطارية بنسبة 20٪.

يحدد التقرير أن تقنية الشحن بقوة 200 واط يمكن أن تظهر لأول مرة على الطراز الأعلى من خليفة Xiaomi Mi 11 ، والذي أطلق عليه اسم “Xiaomi Mi 12 Ultra.

Xiaomi HyperCharge 200 watt
شاحن شاومي HyperCharge بقوة 200 واط

عندما عرضت Xiaomi هذه التقنية لأول مرة ، لم تحدد أبدًا ما إذا كانت هذه التكنولوجيا ستصل إلى جهاز المستهلك أم لا ، فقد كان أكثر من عرض استقطب الشركة الكثير من الاهتمام كدليل على المفهوم.

سيكون من المثير للاهتمام رؤية سرعات الشحن بهذه السرعة على هاتف ذكي متوفر تجاريًا. يمكن للأجهزة المتوفرة حاليًا في السوق إعادة شحن البطارية بالكامل في أي مكان من 30 دقيقة إلى أكثر من ساعتين.

مصدر

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

فون زد
Logo