شاحن شاومي بقوة 200 واط قيد التنفيذ، شاومي تعمل على شاحنها السريع في الخفاء

شاحن شاومي بقوة 200 واط قيد التنفيذ، شاومي تعمل على شاحنها السريع في الخفاء

عرضت Xiaomi جهاز Mi 11 Pro يشحن بقوة 200 واط وينتقل من 0 إلى 100 ٪ في 15 دقيقة فقط، هل تتذكر شحن Xiaomi المثير للإعجاب “المرن” مرة أخرى من الإعلان عن خط Mi 11 في مايو؟. لن ندخل في نقاش حول ما إذا كان هذا النوع من سرعة الشحن مفيدًا أو تجاوز نقطة تناقص العوائد. بدلاً من ذلك ، سنركز على حقيقة أنها كانت بلا شك حيلة علاقات عامة رائعة ، حتى أن Xiaomi ادعت أنها حطمت بعض الأرقام القياسية العالمية في هذه العملية. أطلقت شركة Xiaomi على التكنولوجيا Xiaomi HyperCharge ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تظهر بعض التفاصيل الإضافية المحيطة بالشيء بأكمله ، مثل حقيقة أن Mi 11 Pro المستخدم في العرض التوضيحي يحتوي على بطارية مخصصة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة ، بدلاً من 5000 مللي أمبير نموذجي ودورة شحن 800 ، فقدت تلك البطارية 20 ٪ من سعتها. وهو ما يبدو سيئًا بالتأكيد ، ولكنه في الواقع أفضل من متطلبات الصين الرسمية المتمثلة في الاحتفاظ بنسبة 60 ٪ من سعة البطارية بعد شحن 400. لكننا نستطرد.

كان الإجماع العام بعد إزالة الغبار هو أنه لسبب أو لآخر ، لم تكن تقنية الشحن بقوة 200 واط تصل إلى أجهزة المستخدم النهائي الفعلية في أي وقت قريب. حسنًا ، اتضح أن هذا لا يروي القصة بأكملها وقد يكون الشحن بقوة 200 وات أقرب مما تعتقد.

تبين أن الشركة التي تقف وراء تقنية الشحن بقوة 200 واط تسمى NuVolta Technologies – وهي لاعب رئيسي في تصميم الشحن ومساحة السيليكون. وفقًا لتقرير جديد ، أطلقت الشركة مؤخرًا الجيل الثاني من شريحة الشحن السريع الخاصة بها. الشيء نفسه وراء Xiaomi HyperCharge. من الواضح أن NuVolta NU2205 هي شريحة الشحن الأسرع مع أعلى خرج طاقة في الصناعة ، وقادرة على الوصول إلى 100 واط. إنها أيضًا الشريحة الصينية الوحيدة التي تدعم بنية الشحن السريع ثنائية الخلية 4: 2 ، وهي الطريقة التي يتم بها تحقيق إجمالي 200 واط عبر بطارية مجزأة.

من الواضح أن NU2205 يعد حاليًا عرضًا فريدًا في السوق. تفخر NuVolta Technologies بشكل خاص بأنها تمكنت من كسر احتكار الشركات الأجنبية في مساحة الشحن السريع ثنائية الخلية. أفضل ما في الأمر ، قد يكون هذا خبرًا رائعًا لأكثر من مجرد Xiaomi وأجهزتها. على الرغم من أن Xiaomi لا يزال من المحتمل أن يكون أول من وضع التكنولوجيا بالفعل في هاتف إنتاج ، إذا كنا نقرأ الغرفة بشكل صحيح ، فيبدو أن NU2205 يمكن عرضه على نطاق واسع وبيعه لمصنعين آخرين أيضًا. أوقات ممتعة تنتظرنا بالتأكيد!

مصدر

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

فون زد
Logo