سبوتيفاي تختبر اشتراك شهري جديد بتكلفة 1 دولار يدعى Spotify Plus

سبوتيفاي بلس

Spotify Plus ليس بديلاً لاشتراك Spotify Premium وانما هو اشتراك جديدة منخفض التكلفة يقوم بأعطاء المستخدم تجربة افضل من سبوتيفاي المجانية وذلك عن طريق منحة امكانية تخطي اغاني غير محدود وبعض المميزات الاخرى التي سنتحدث عنها في هذا الخبر.

لا يزال الاشتراك يتضمن إعلانات مثل الاشتراك المجاني في Spotify، لكنه لا يفرض أي قيود على عدد الاغاني التي يمكنك تخطيها في الساعة (الاشتراك المجاني يعطيك 6 مرات للتخطي في الساعة فقط). يتمتع المستخدمون أيضًا بحرية اختيار اي أغانية يرغبون في الاستماع إليها ، بدلاً من الاقتصار على التبديل داخل الألبومات وقوائم التشغيل فقط.

رأى مستخدم واحد على الأقل أن Spotify Plus يتم الإعلان عنه بسعر 0.99 دولارًا شهريًا (عُشر تكلفة اشتراك Spotify Premium البالغ 9.99 دولار) ، ولكن من المفهوم أن اختبار Spotify يتضمن تقديم الخطة الجديدة بشكل عشوائي في مجموعة متنوعة من نقاط الأسعار لقياس اهتمام المستخدم .

تم طرح خدمة Spotify Premium بسعرها الحالي في عام 2018. فهي لا تسمح للمستخدمين بتخطي أكثر من ستة اغاني في الساعة ، ولا تسمح لهم إلا باختيار واستماع اغاني محددة من 15 قائمة تشغيل محددة ، بدءًا من قوائم التشغيل المختارة من قِبل المحررين وحتى التي تم إنشاؤها باستخدام الخوارزميات مجموعات مثل “Discover Weekly” و “Daily Mix”.

عدا عن قوائم التشغيل هذه ، يمكن للمستخدمين المجانيين فقط الاستماع إلى الاغاني بشكل عشوائي Shuffle. يعد سبوتيفاي بلس الجديد طريقة رخيصة نسبيًا لتقليل بعض هذه القيود.

قال متحدث باسم الشركة:

نحن نعمل دائمًا على تحسين تجربة Spotify ونجري اختبارات بشكل روتيني لإبلاغ قراراتنا”. “نجري حاليًا اختبارًا لخطة اشتراك مدعومة بالإعلانات مع عدد محدود من مستخدمينا.

Spotify

ومع ذلك ، حذرت Spotify من أنه لا يوجد ما يضمن إطلاق الخطة الجديدة في شكلها الحالي.

“تنتهي بعض الاختبارات بتمهيد الطريق لعروض أو تحسينات جديدة بينما قد يوفر البعض الآخر دروسًا تعليمية فقط. ليس لدينا أي معلومات إضافية لمشاركتها في الوقت الحالي “.

spotify

لدى Spotify تاريخ في اختبار الميزات الجديدة قبل سنوات من إطلاقها فعليًا ، إذا تم إطلاقها على الإطلاق. أفضل مثال على ذلك هي ميزة الـlossless audio ، والتي كانت تختبرها Spotify منذ عام 2017.

على الرغم من أن سبوتيفاي أعلنت رسميًا عن فئة “HiFi” في وقت سابق من هذا العام ، إلا أنها لم تصبح متاحة بعد. تشمل الاختبارات الأخرى قصصًا شبيهة بسناب شات لقوائم تشغيل مختارة وبطاقات اقتباس مرئية للبودكاست ، وكلاهما لم يعد موجوداً في التطبيق.

مصدر

الوسوم:

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

فون زد
Logo