كوالكوم تعلن عن هاتف ذكي لمستخدمي Snapdragon Insiders مع Snapdragon 888 وشاشة AMOLED مقاس 6.78 بوصة بتردد 144 هرتز

Snapdragon Insiders

تمتلك Qualcomm أكثر من 1.6 مليون “Snapdragon Insiders” ، وهي مجتمع من المعجبين والمتحمسين الذين يشاركون في المنتديات عبر الإنترنت وهم من بين أول من سمعوا عن الأخبار القادمة من Qualcomm. لتلبية احتياجات هؤلاء المستخدمين المتميزين ، دخلت Qualcomm في شراكة مع Asus لتقديم هاتف ذكي فريد.

أعلنت شركة Qualcomm عن “Smartphone for Snapdragon Insiders” ونعم ، هذا هو الاسم الرسمي.

بالنسبة لأولئك الذين يمكنهم تحمل تكلفة العرض المنسق بقيمة 1500 دولار ، تشتمل الحزمة على الهاتف ، إلى جانب زوج من سماعات الأذن TWS مع Snapdragon Sound من إنتاج Master & Dynamic ، وحالة ممتصة للصدمات ، ومحول طاقة Qualcomm Quick Charge 5.0 ، وكابلي شحن.

هناك الكثير من الأمور التي يجب تغطيتها حول هذا الجهاز ، لذا فلنبدأ بالأجهزة. يوجد في المقدمة شاشة AMOLED كبيرة بحجم 6.78 بوصة من سامسونج بدقة 2448 × 1080 بكسل وتدعم اللوحة معدل تحديث سريع يبلغ 144 هرتز. الشاشة محمية بواسطة Gorilla Glass Victus وتدعم العرض الدائم.

توجد كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل في الحافة العلوية للهاتف. هذا يضعه ضمن عدد قليل من الهواتف الذكية المتميزة التي لا تحتوي على ثقب أو ثقب في هذه الأيام ، إلى جانب أمثال Sony Xperia 1 III و 5 III.

يوجد في الخلف إعداد كاميرا ثلاثية ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، وشعار Snapdragon ذاتي الإضاءة. هناك كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل f / 1.8 ، وحدة فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل f / 2.2 وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب 3X. سيحتوي تطبيق الكاميرا على تجارب برنامج Qualcomm AI مثل التكبير التلقائي وتتبع كائن AI. نتوقع رؤية المزيد من ميزات كاميرا Qualcomm هنا ، لكن الضبط الفعلي للكاميرات يتم بواسطة Asus.

يستخدم الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الجيل الثاني من مستشعر الصوت ثلاثي الأبعاد من Qualcomm ، تمامًا مثل سلسلة Galaxy S21. ومع ذلك ، فإن الاختلاف هنا هو أن ماسح بصمات الأصابع ليس معروضًا ، وتوضح Qualcomm هذا بسبب عدم توافقه مع لوحة OLED الصلبة التي تم تجهيز الهاتف الذكي بها.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 888 (النسخة العادية وليست البلس). هناك أيضًا 512 جيجا بايت للتخزين UFS 3.1 و 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5. سيأتي الهاتف الذكي بمخزون Android 11 خارج الصندوق. لم تعلق Qualcomm على البنية المحددة لنظام Android. نعلم أنه لن يحتوي على أي برامج bloatware وسيكون قريبًا من المخزون ، لكننا لسنا متأكدين من المكان الذي سيتم تكوين ميزات Qualcomm منه.

هناك بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة ، متوافقة مع شاحن Quick Charge 5.0 المضمن من Qualcomm. الهاتف قادر على شحن 70٪ في 30 دقيقة ، أو شحن كامل في 50 دقيقة. يزن الهاتف 210 جرام.

يهدف “Smartphone for Snapdragon Insiders” إلى عرض جميع ميزات برامج Qualcomm التي تتكامل مع أجهزة Qualcomm. سيتم تصنيع الهاتف الذكي وتسويقه وبيعه بواسطة Asus وسيكون متاحًا في وقت ما في أغسطس في الصين والولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية ، وفي النهاية الهند.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

فون زد
Logo