ريدمي ستطلق اول هاتف العاب لها هذا الشهر – Redmi Gaming Phone

اول هاتف العاب من ريدمي

الخبر في عجالة:

  • قيل أن الهاتف الألعاب Redmi سيكون “رخيص” السعر كعادة هواتف ريدمي
  • يقال أن الهاتف الرائد المخصص للاعاب سيكون “خفيف الوزن و رفيع”
  • تستهدف Redmi بهاتفها الجديد المخصص الألعاب المستخدمين صغار السّن

ستطلق Redmi أول هاتف ذكي للألعاب بحلول نهاية أبريل ، حيث أعلنت الشركة ذلك عبر منشور على موقع Weibo.

قالت العلامة التجارية Redmi المتفرعة من Xiaomi ، ذات الأسعار المعقولة ، إن الهاتف الذكي سيوفر تجربة ألعاب على مستوى رائد وسيكون عرضًا جيداً من حيث التكلفة.

قالت الشركة أيضًا أن هدفها هو إنشاء هاتف رائد مخصص للالعاب متاح لمزيد من اللاعبين. في منشور ذي صلة ، قدم المدير العام لشركة Redmi Lu Weibing تفاصيل حول سبب مغامرات الشركة في هذا المجال.

وكشف أيضًا أن Redmi قد أبرم شراكة مع Call of Duty: Mobile لتحسين تجربة اللعبة من خلال التحسينات المستمرة.

وفقًا لما نشرته Redmi على Weibo ، سيتم إطلاق هاتف الألعاب Redmi في أبريل بهدف توفير “هاتف العاب رائد لمزيد من اللاعبين”.

ومع ذلك ، لم تكشف الشركة عن الموعد المحدد للإطلاق ولم تكشف عن أي معلومات حول إطلاق الهاتف في الأسواق خارج الصين.

لكن Weibing قدم معلومات مفصلة عن نوابا الشركة وقال إن سبب المغامرة في هذا المجال هو توفير “نسبة السعر إلى الأداء النهائية” (مترجمة).

وقال بما أن الهواتف الذكية من Redmi تستخدم من قبل المستخدمين الشباب ، فإن نقطة “السعر الرخيص” ستفيد عامة المستخدمين ، مضيفًا أن هاتف الألعاب Redmi سيعطل “صناعة الهواتف المحمولة للألعاب بتجربة ألعاب أكثر صرامة وسعرًا أكثر تطرفًا” -أداء”.

يسلط المدير التنفيذي الضوء على أن هذا الهاتف سيكون “أخف وأرق جهاز ألعاب متشدد” في السوق. تشارك Redmi أيضًا مع Call of Duty: Mobile لتحسين تجربة الألعاب.

هاتف العاب ريدمي

كانت محطة الدردشة الرقمية Tipster قد اقترحت سابقًا أن أول هاتف ذكي للألعاب من Redmi سيتم تشغيله بواسطة MediaTek Dimensity 1200 SoC.

في ذلك الوقت ، ألمح Lu Weibing إلى أن الشركة ستتوقف عن إنتاج الهاتف الذكي Redmi K30 Extreme وتطلق خليفتها مع شركة نفط الجنوب التي تم طرحها حديثًا.

أفاد FoneArena أن الهاتف الذكي سيأتي مزودًا بشاشة Samsung E4 AMOLED تتميز بمعدل تحديث 144 هرتز ، بصرف النظر عن ماسح بصمات الأصابع المثبت على الجانب ، وبطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 وات.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

فون زد
Logo