الاعلان عن Realme Watch 2 Pro مع شاشة 1.75″، GPS و بطارية تدوم 14 يوما

الاعلان عن Realme Watch 2 Pro مع شاشة 1.75″، GPS و بطارية تدوم 14 يوما

كشفت Realme الستار عن Watch 2 الشهر الماضي ، واليوم تابعت الشركة مع Realme Watch 2 Pro.

يبدو Realme Watch 2 Pro مشابهًا للساعة Vanilla Watch 2 ولكنه يحتوي على شاشة أكبر بقياس 1.75 “قطريًا ودقة 385×320 بكسل.كما أن لديها معدل تحديث 30 هرتز وذروة سطوع 600 شمعة في المتر المربع.

مثل Watch 2 ، يدعم إصدار Pro أيضًا أكثر من 100 وجه ساعة ، بما في ذلك الخيارات الحية الجد يدة. ولكن ، يمكنك الآن الحصول على وجوه ساعة Master Edition التي صممها أيضًا الفنان الكوري الجنوبي Grafflex – وهو نفس الشخص الذي تعاون مع Realme لتطوير Watch S Master Edition.

هناك اختلاف رئيسي آخر بين Watch 2 و Watch 2 Pro في قسم البطارية. تم الإعلان عن السفن السابقة المزودة بخلية 315 مللي أمبير في الساعة لتقديم استقلالية لمدة 12 يومًا ، في حين أن الأخيرة تحتوي على بطارية أكبر بسعة 390 مللي أمبير في الساعة يُزعم أنها توفر 14 يومًا من التحمل.

وعلى الرغم من أن Realme Watch 2 تعتمد على الهاتف الذكي المتصل لتتبع المسار ، فإن طراز Pro يحتوي على نظام GPS مدمج ثنائي الأقمار الصناعية ، مما يلغي الحاجة إلى وجود هاتف ذكي لتخطيط طرق التمرين.

تتوافق بقية الميزات الموجودة في Watch 2 Pro مع Watch 2 ، مما يعني أنك تحصل على تتبع للنوم ومراقبة معدل ضربات القلب وقياس مستوى الأكسجين في الدم والتذكير بعدم الحركة وتذكير بالشرب وتنفس التأمل. يعد Realme أيضًا بدعم 90 وضعًا رياضيًا من خلال OTA في المستقبل ، لذلك خارج الصندوق ، تحصل على 16 وضعًا للتمرين مثل Watch 2.

تأتي Watch 2 Pro أيضًا مع أدوات تحكم في الموسيقى والكاميرا ، ومكتشف للهاتف ، والتنبؤ بالطقس ، والتحكم في IoT ، ومقاومة الغبار والماء IP68. علاوة على ذلك ، تنبهك الساعة الذكية أيضًا بإشعارات التطبيق والمكالمات الواردة ، على الرغم من أنه يمكنك فقط رفض المكالمات نظرًا لأن Watch 2 Pro لا تحتوي على ميكروفون ومكبر صوت للسماح بالمحادثات.

تتميز Realme Watch 2 Pro بخيارات ألوان Space Grey و Metallic Silver ، مع أحزمة السيليكون السائل المجمعة بألوان الأسود والرمادي الفاتح ، على التوالي. يبلغ سعر الجهاز القابل للارتداء RM299 (70 دولارًا / 60 يورو) وسيطرح للبيع في ماليزيا بدءًا من 29 مايو.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

فون زد
Logo