منصة AnTuTu تحظر Realme GT بسبب الغش في تقييم اداء الهاتف

منصة AnTuTu تحظر Realme GT بسبب الغش في تقييم اداء الهاتف

لا تخلو معايير الهواتف الذكية من فضائح المنشطات – في آخر تطور للأحداث ، حظرت AnTuTu Realme GT بسبب الغش. نشر فريق التقييم شرحًا لما حدث على Weibo مع دليل.

قبل الإعلان عن GT ، نشر VP Xu Qi Chase لقطة شاشة تعرض 770221 نقطة. هذا أعلى بكثير من جهاز Snapdragon 888 النموذجي ، ومعظم الهواتف تتفوق على 710،000 وحتى التصميم المرجعي لشركة Qualcomm استطاع فقط 735،439. انتظر فريق AnTuTu بيع الهاتف واشترى واحدًا للاختبار.

AnTuTu تحظر هاتف Realme GT

لقد حصلوا على وحدة بسعة 12/256 جيجابايت نظرًا لأن ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين يؤثران على نتائج القياس (توجد صورة للإيصال). وقد حصلوا بالفعل على 750.000 نقطة محترمة أو نحو ذلك ، لكن عندما تعمقوا وجدوا مشكلتين.

الأول كان في الاختبار متعدد النواة. تم العثور على جدولة Realme GT على إعاقة بعض الخيوط التي كان من المفترض أن تعمل على أنوية وحدة المعالجة المركزية الصغيرة حتى يمكن تشغيلها على النوى الكبيرة بدلاً من ذلك.

اختبار الانوية المتعددة على Realme GT

تم اكتشاف المشكلة الثانية في اختبار UX (تحديدًا فك ضغط صورة JPG). لاحظ الفريق أن GT كانت تتخطى الكثير من المعالجة التي تدخل في فك ضغط JPG وأن الصورة الناتجة منقطة بشكل رهيب وبها فجوات. نظرًا لعدم عرض الصور التي تم فك ضغطها للمستخدم ، لم يتم ملاحظة ذلك على الفور.

فك ضغط الصور بصيغة JPEG على هاتف Realme GT

قررت AnTuTu حظر نتائج Realme GT لمدة ثلاثة أشهر. إذا قام Realme بتغيير برنامج الهاتف بحيث يتصرف كما هو متوقع ، فستتم إعادة GT بعد انتهاء الحظر. إذا لم يحدث ذلك ، فسيتم حظر GT بشكل دائم.

يعمل فريق AnTuTu أيضًا على الإصدار 9 من المعيار ، والذي سيكون له إجراءات إضافية لمكافحة الغش – على سبيل المثال ، إذا تم الكشف عن الغش ، فسيتم خصم النقاط من النتيجة النهائية.

نقله لكم فون زد | مصدر (باللغة الصينية)

الوسوم:

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

فون زد
Logo