أعلنت Microsoft عن Windows 11 رسمياً مع تحديث لواجهة المستخدم ودعم تطبيقات Android

أعلنت Microsoft عن Windows 11 رسمياً مع تحديث لواجهة المستخدم ودعم تطبيقات Android

أعلنت Microsoft اليوم رسميًا عن Windows 11 ، الإصدار الرئيسي التالي من نظام تشغيل سطح المكتب الدائم للشركة. الإصدار الجديد يجلب معه العديد من التحسينات ، بما في ذلك واجهة المستخدم المعاد تصميمها ، وميزات إدارة النوافذ المحدثة ، وحتى دعم تطبيقات Android.

فورًا ، أول شيء ستلاحظه هو شريط المهام المعاد تصميمه وقائمة ابدأ. يحتوي Windows 11 على وضع لأيقونة شريط مهام مركزية على نمط macOS ، متجنبًا التخطيط القديم المحاذي لليسار لجميع أقساط Windows السابقة. لا يزال يحتفظ بالعناصر المتنوعة مثل الساعات والأيقونات الموجودة على اليمين ، مما يترك الجانب الأيسر فارغًا.

في مقدمة هذا التصميم ومركزه الكبير جدًا ، توجد قائمة ابدأ الجديدة ، والتي تسقط في المنتصف مباشرةً مع واجهة مستخدم مُعاد تصميمها بالكامل. تحتوي القائمة الجديدة على شريط البحث في الأعلى ، جنبًا إلى جنب مع التطبيقات المثبتة ثم مجموعة كاملة من العناصر الموصى بها أدناه. لا يزال بإمكانك تغيير ملف تعريف المستخدم الخاص بك وإيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هنا.

أعلنت Microsoft عن Windows 11 رسمياً مع تحديث لواجهة المستخدم ودعم تطبيقات Android

تلقت بقية واجهة المستخدم أيضًا طبقة طلاء جديدة. تتميز النوافذ الآن بزوايا مستديرة ، والتي تكون أكثر وضوحًا مقارنة بالإصدار الأقدم من Windows وخاصة الحواف الحادة لنظام التشغيل Windows 10. تتمتع واجهة المستخدم بمزيد من الشفافية الآن ، مما يذكرنا تقريبًا بنظام Windows Vista ، مع تطبيقات متعددة تتميز بزجاج بلوري ناعم نظرة. تم إصلاح السمات ويمكن أن يكون لها الآن تأثير أكبر على مظهر واجهة المستخدم.

تصميم Windows 11 الجديد

يقدم Windows 11 أيضًا تخطيطات Snap ومجموعات Snap وسطح المكتب ، مما يجعل من السهل ترتيب نوافذ متعددة بسرعة حول سطح المكتب. سيتذكر أيضًا هذا التصميم بحيث يمكن نقله عند التنقل بين الشاشات.

أعلنت Microsoft عن دعم Windows 11 لتطبيقات Android

بالانتقال من واجهة المستخدم ، تنتهز Microsoft أيضًا هذه الفرصة لدمج تطبيق Microsoft Teams الخاص بها مباشرةً في نظام التشغيل. يعد Teams ، المضمن في شريط المهام ، تطبيق مراسلة / مكالمة فيديو يمكنك استخدامه للاتصال أو إرسال رسائل نصية إلى أصدقائك أو عائلتك أو زملائك.

Windows 11 يقدم ودجات “تطبيقات مصغرة” معاد تصميمها لتناسب الشكل الجديد

يحصل Windows 11 أيضًا على ودجات. تعيش هذه الأدوات المصغّرة في شاشتها المنفصلة ، والتي يمكن سحبها في أي وقت من الحافة اليسرى للشاشة. كما هو موضح في الأنظمة الأساسية الأخرى ، ستوفر الأدوات الذكية معلومات سريعة يمكن استعراضها من جميع تطبيقاتك التي ستدعم هذه الميزة.

قامت Microsoft أيضًا بتحسين دعم الأجهزة التي تعمل باللمس. سيغير نظام التشغيل تخطيطه عندما يكتشف انتقالك إلى وضع الكمبيوتر اللوحي ، مثل أجهزة الكمبيوتر ذات شاشات اللمس القابلة للفصل. كما تم تحسين الكتابة الصوتية والنصية باستخدام لوحة مفاتيح جديدة بيد واحدة. أولئك الذين يستخدمون القلم سيحصلون أيضًا على ردود فعل لمسية مع نماذج أقلام مختارة.

أعلنت Microsoft عن Windows 11 رسمياً مع تحديث لواجهة المستخدم ودعم تطبيقات Android

بالنسبة للاعبين ، تقدم Microsoft ميزة Auto HDR من وحدات تحكم Xbox Series الخاصة بها ، والتي ستتيح إخراج HDR حتى من الألعاب التي لا تحتوي على HDR. ميزة أخرى مصممة لوحدات تحكم Xbox والتي تأتي الآن إلى جهاز الكمبيوتر هي DirectStorage ، والتي تستفيد من تخزين NVMe SSD الحديث وتسريع أوقات تحميل الألعاب بشكل كبير. سيتم أيضًا دمج Game Pass ، وهي خدمة اشتراك للألعاب ، في نظام التشغيل من خلال تطبيق Xbox الجديد.

Windows 11 يدعم تطبيقات Android رسمياً

قامت Microsoft أيضًا بإصلاح تطبيق Store الخاص بها لنظام التشغيل Windows 11. في حين أن لديها واجهة مستخدم جديدة تمامًا مصممة للتحميل والعمل بشكل أسرع ، فإن الميزة الرئيسية الجديدة هنا هي دعم تطبيق Android. من خلال الشراكة مع Amazon و Intel ، ستتوفر تطبيقات Android الحالية من خلال Microsoft Store وستعمل على Windows 11 دون أي تعديلات محددة.

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، يبدو Windows 11 وكأنه تحديث كبير إلى حد ما لنظام التشغيل Windows. لسوء الحظ ، لم تكشف Microsoft عن تاريخ محدد للإصدار ، ووعدت فقط أنها ستبدأ موسم العطلات هذا وتستمر حتى عام 2022. ومع ذلك ، ستكون ترقية مجانية لأي شخص يستخدم Windows 10 حاليًا.

مصدر

2 تعليقان
Show all Most Helpful Highest Rating Lowest Rating Add your review

Leave a reply

فون زد
Logo