تتصدر سلسلة iPhone 12 مبيعات الربع الأول من حيث الحجم والإيرادات: تقرير Counterpoint

تتصدر سلسلة iPhone 12 مبيعات الربع الأول من حيث الحجم والإيرادات: تقرير Counterpoint

كان iPhone 12 هو الهاتف الأكثر مبيعًا في Q1 من حيث عدد الوحدات المباعة ، وجاء iPhone 12 Pro Max في المرتبة الثانية. ومع ذلك ، بالنظر إلى الإيرادات التي حققوها ، فإن جهازي Apple يبدلان الأماكن.

يأتي هذا من أحدث تقرير صادر عن Counterpoint Research ، والذي يشير إلى أن ربع السنة الأول هذا كان ربعًا قياسيًا مع أكثر من 100 مليار دولار من العائدات الناتجة عن الهواتف الذكية.

كما هو متوقع ، حققت الأجهزة المتطورة أكبر قدر من المال – فالطرازات التي تكلف 400 دولار وما فوق تمثل 65٪ من الإيرادات العالمية. تمثل أفضل 10 أجهزة في الصورة أدناه 46٪ من الإيرادات العالمية ومع ذلك لا تمثل سوى 21٪ من الوحدات المباعة.

لذلك ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن العديد من البائعين الذين بدأوا بعروض القيمة مقابل المال يتطلعون إلى الانتقال إلى الشريحة المتميزة ، حيث يوجد المال.

تفضل بعض الأسواق الأجهزة المتطورة فقط. الولايات المتحدة ، على وجه الخصوص ، شهدت تفوق iPhone 12 Pro Max على الفانيليا 12 ، وهو عكس الترتيب العالمي.

وبالمثل ، تصدرت Galaxy S21 Ultra أشقائها الأقل تكلفة في الولايات المتحدة وكذلك في أوروبا. ومع ذلك ، فإن S21 Ultra ليس ضمن أفضل 10 مبيعات من حيث الحجم وخسر أمام iPhone 11 الأقدم من حيث الإيرادات.

تتصدر Apple شريحة 400 دولار + وتضيف سلسلة iPhone 12 ما يصل إلى ثلث إيرادات الهواتف الذكية العالمية للربع الأول من هذا العام. تصدرت شركة Samsung النطاق الذي يتراوح بين 150 و 250 دولارًا (كان ذلك الجزء الأعلى ربحًا على مستوى العالم) ، ويترأس Xiaomi النطاق الذي يقل عن 150 دولارًا.

مصدر

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

فون زد
Logo