HTC بصدد اطلاق هاتف HTC Wildfire E3 رسمياً مع 4 كاميرات وبطارية 4000 امبير

HTC بصدد اطلاق هاتف HTC Wildfire E3 رسمياً مع 4 كاميرات وبطارية 4000 امبير

كانت HTC في أيام مجدها في الماضي لكنها لم تستسلم واليوم أطلقت هاتفًا جديدًا. لقد أصدرت HTC Wildfire E3 – هاتف ذكي للمبتدئين بأربع كاميرات وبطارية كبيرة وشرائح Mediatek.

يعمل Wildfire E3 على منصة Helio P22 مع وحدة معالجة مركزية ثماني النواة تعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز. يحتوي على 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارين للتخزين – 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت ، مع ما يصل إلى 128 غيغابايت من خلال فتحة microSD.

HTC Wildfire E3

شاشة الهاتف عبارة عن شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة HD +. لا يوجد مكان لماسح بصمات الأصابع في المقدمة ، لذلك شق المستشعر طريقه إلى الخلف.

عند الحديث عن الجزء الخلفي ، يشتمل إعداد الكاميرا الرئيسي على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل ، وكاميرا ذات زاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ، ومستشعران بدقة 2 ميجابكسل – أحدهما لصور الماكرو والآخر للصور الشخصية. الكاميرا الأمامية هي أيضًا بدقة 13 ميجابكسل ، مخفية خلف درجة قطرة الماء.

هاتف HTC Wildfire E3

يأتي الهاتف ببطارية 4000 مللي أمبير ، يتم شحنها من خلال منفذ USB-C. تشمل خيارات الاتصال الأخرى Bluetooth 4.2 ، ومقبس صوت 3.5 ملم ، و Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac على حد سواء بترددات 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز ، ودعم Dual LTE. نظام التشغيل هو Android 10.

يتوفر HTC Wildfire E3 بلونين – أزرق أو أسود. إنه مدرج حاليًا في متجر التجزئة الروسي Citilink ، ولكن لم يتم الكشف عن الأسعار والتوافر.

نقله لكم فون زد | مصدر (باللغة الروسية)

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

فون زد
Logo