أعلنت شركة Dizo المنشقة من Realme عن هاتفها المحمول الأول

أعلنت شركة Dizo المنشقة من Realme عن هاتفها المحمول الأول

قدمت العلامة التجارية الفرعية AIoT من Realme زوجًا من سماعات الأذن اللاسلكية الأسبوع الماضي ، وتقوم الشركة بالفعل بإثارة منتجها التالي ، وهو ليس جهاز AIoT بل هاتف محمول.

اول هاتف من شركة Dizo

شاركت Dizo ملصقًا على Twitter لمضايقة هاتفها المحمول. الهاتف غير مرئي بوضوح ، لكن القليل من التحرير يكشف أنه هاتف مميز بجزيرة دائرية في الخلف تحتوي على كاميرا وفلاش.

اول هاتف محمول من شركة Dizo

لم تكشف Dizo عن أي شيء عن هذا الهاتف المميز حتى الآن ، ولكن قد يكون Dizo Star 500 هو الذي حصل على اعتماد FCC في مايو. ومع ذلك ، كان هذا الشخص يحمل علامة Dizo التجارية على اللوحة الخلفية ، في حين أن تلك الموجودة في دعابة تتخطى العلامة التجارية وغطاء خلفي محكم.

حسنًا ، هناك احتمالات بأن Dizo قام بتعديل التصميم لاحقًا ، وإذا كان الهاتف الذي أثارته العلامة التجارية الفرعية Realme هو بالفعل Star 500 ، فسيأتي مع دعم بطاقتي SIM واتصال 2G وفتحة بطاقة microSD وبطارية 1830 مللي أمبير في الساعة .

كان Star 500 برفقة Star 300 في FCC. يحتوي على شاشة أصغر حجمًا ولكنه يحتوي على بطارية بقوة 2500 مللي أمبير في الساعة. مثل Star 500 ، يحتوي Star 300 أيضًا على دعم بطاقتي SIM واتصال 2G وفتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين.

لا توجد أي كلمة رسمية حول Star 300 أيضًا ، ولكن يمكنك توقع معرفة المزيد عن هذه الهواتف المميزة قريبًا منذ أن أطلقت Dizo حملتها الترويجية.

مصدر

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

فون زد
Logo