ستحتوي Apple Watch Series 7 على بطارية أكبر بدلاً من إضافة مستشعرات جديدة: تقرير

Apple Watch Series 7

منذ إصدار Apple Watch الأصلية ، كانت شركة Apple تعلن عن عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة. هذا صحيح تمامًا بالنسبة للطراز الأول كما هو الحال بالنسبة للسلسلة 6. ومع ذلك ، وفقًا لتقارير المطلعين ، تعتقد الشركة أنه يمكنها دفع مالكي الساعات القديمة للترقية إذا كان الطراز الجديد يوفر عمر بطارية أفضل.

سيكون هذا هو محور اهتمام Apple Watch Series 7 باستثناء المستشعرات الجديدة. وفقًا لـ Bloomberg ، سيقدم نموذج 2022 مستشعر درجة حرارة الجسم. كان من الممكن إضافة ذلك هذا العام ، لكن كوبرتينو اعتقد أنه من الحكمة استخدام الغرفة التي كان سيشغلها المستشعر لتناسب بطارية أكبر.

صورة Apple Watch Series 7

ستتحول شريحة Apple S7 التي ستشغل الساعة إلى نظام ثنائي الجوانب أكثر إحكاما في تصميم حزمة (SiP) ، مرة أخرى للسماح بمساحة أكبر للبطارية. ستبقى الساعات الجديدة بنفس حجم الموديلات الحالية أو ستكون أكثر سمكًا بشكل غير محسوس.

الشيء الآخر الذي تغير بالكاد منذ البداية هو التصميم الخارجي. وقد نشأ هذا أيضًا على أمل أن يجذب مالكي الطرز القديمة. يمكن رؤية التصميم الجديد في هذه العروض. ستكون الجوانب مسطحة ، وأكثر انسجامًا مع تصميمات iPhone و iPad ، وستكون الحواف حول الشاشات أرق (مما قد يؤدي إلى زيادة حجم الشاشة) وسيؤدي التصفيح الأفضل إلى تقليل الفجوة بين الشاشة والزجاج الواقي.

من المتوقع أيضًا أن تعمل Apple Watch Series 7 على تحسين دعم UWB. في السنوات التالية ، تريد Apple إدخال مستشعرات السكر في الدم والكحول إلى ساعاتها ، على الرغم من أن هذه لا تزال بعيدة بضع سنوات. أيضًا ، سيتعين على Apple الموازنة بين إضافة مستشعرات جديدة مع الحفاظ على عمر البطارية ، فبمجرد أن يتحسن طراز 2021 أخيرًا على تصنيف 18 ساعة ، لا يمكن للطرازات المستقبلية العودة إلى الوراء.

مصدر

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

فون زد
Logo